منتدياتstarالأميره
bash message %D9%8A%D8%A7+%D9%85%D8%B1%D8%AD%D8%A8%D8%A7+%D9%88%D8%A7%D9%87%D9%84%D8%A7+%D9%88%D8%B3%D9%87%D9%84%D8%A7
منتدياتstarالأميره
bash message %D9%8A%D8%A7+%D9%85%D8%B1%D8%AD%D8%A8%D8%A7+%D9%88%D8%A7%D9%87%D9%84%D8%A7+%D9%88%D8%B3%D9%87%D9%84%D8%A7
منتدياتstarالأميره
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

bash message

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sue aly
star جديد
star جديد
sue aly

الأوسمه : bash message I3yu0p

bash message Empty
مُساهمةموضوع: bash message   bash message Emptyالأربعاء ديسمبر 02, 2009 5:35 am

كيف بدي إبدا عن جد ما بعرف ...
مبسوط كتير إني عن جديد عم كون معكون ... و متل ما وعدتكن رح كون دايما معكم عم خبركن عن كل أخباري و كل شي عم بصير معي..
انشاله تكونوا قضيتو عيد حلو مع حبايبكن ينعاد على الكل ...
و لكل يلي عم يدرسو بالتوفيق بدراستن و الله يوفقن ..
و لكل مين عندو حلم و حتى لو كان حلم صغير يضل عم يشتغل عليه و أكيد بيتحقق..
انشاله تكونو مبسوطين بالسايت الجديد و منو لأحسن انشاله
ما بتتخيلو قديش أنا كنت ناطر و متل ما إنتو كنتو ناطرين انو يصير في fan club يحمل اسمكن و اسمي
فأنا بدي إطلب منكم إنو بما إنو هاد ال fan club لإلكم و بيعكس صورة أحلى ناس بالعالم فأنا أكيد إنو نحنا هون لازم نحترم الكل و نحترم آراء الكل و مقترحات الكل أنا من هلأ بقول بإسمي و بإسمكم إنو نحنا منرحب بكل مين بحب محمد باش و بكل مين ما بحب محمد باش و منرحب بكل مين بحب أي طالب من طلاب star academy أو أي فنان من الفنانين ....
بدنا الكل يحكي و الكل يعبر عن رأيو ... أنا متأكد إنو رح نعمل هاد المنتدى أحلى شي بالعالم ...
و هاد الشي إنتو رح تعملو مو أنا ....
و في شي كتير مهم ... لكل مين حاسس حالو إنو بيقدر يشارك معنا بإدارة المنتدى ف بليز ما حدى يتردد بالتواصل معنا ... و عن جد أي حدا عندو رأي أو ملاحظة كمان ما يتردد إنو يبعتلنا ياها ...

و متل ما وعدتكم إني خبركم أخباري كلها و بأدق تفاصيلها
أنا هلأ بحلب بعدني واصل مبارح و هاد الشي من ضمن تحضيري للحفلة يلي رح خبركن عن وقتها عن قريب كتير ...
كتير متحمس إني رح إرجع شوفكن و وعد مني إنو رح نكسر الدني
و لكل مين عايدني على العيد ينعاد على الكل و أنا عن جد إني حابب رد على الكل و إبعت معايده للكل بس ما بتتخيلو قديش بدي وقت لرد على الكل فكرمال هيك أنا أقل شي فيني أعملو إني رح كون موجود معكم هون بشات المنتدى بتاريخ 3-12-2009 يعني بكرا الخميس الساعة 12 ليلاً و و عد مني إني ما رح تكون آخر مره ....
ر ح نحكي عن كل شي و رح خبركم عن كلشي ... أنا هل المره ناطركن
حضروا كلشي أسئلة عندكم و أنا جاهز ..
على الموعد بكرا انشاله
محمد باش

man2ool:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
haddol
المديرة
المديرة
haddol

الأوسمه : bash message Wh_12104807

bash message Empty
مُساهمةموضوع: رد: bash message   bash message Emptyالأربعاء ديسمبر 02, 2009 7:17 am

waaaaaaaaaaaaaaaw
loooooooooooooooooooool
lazem kollena nentizer baaaashoooooooo
thanks sue aly
https://albsma.yoo7.com

bash message
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» msg mohamad bash to all